إعلان

اكتشفي أحدث صيحات المكياج لصيف 2024 واستلهمي إطلالتك من مدونات الموضة!

 اكتشفي أحدث صيحات المكياج لصيف 2024 واستلهمي إطلالتك من مدونات الموضة!

اكتشفي أحدث صيحات المكياج لصيف 2024 واستلهمي إطلالتك من مدونات الموضة!

 

يتميز المكياج الصيفي بألوانه الزاهية والمبهجة التي تضفي الأمل والشباب على إطلالة المرأة، وتمنح النضارة والحيوية للبشرة وتناسب أي مناسبة سواء كانت للعمل أو الحفلات الصيفية أو المكياج اليومي أو السفر أو الخروج. تبهرنا العديد من مدونات الموضة بأساليب مكياج وصيحات الموضة التي يمكن أن تعتمدها الكثير من الشابات المهتمات بالموضة في الصيف. لذا، نود أن ننصحك بإلقاء نظرة على أفضل أساليب المكياج الصيفية بأسلوب مدونات الموضة، لذا دعينا نلقي نظرة على أفضل أساليب المكياج الصيفية.

 

مكياج لمى عقيل خفيف الوزن

مكياج لمى عقيل خفيف الوزن


استوحت مدونة الموضة والجمال لمى العقيل مكياج خفيف الوزن أثناء الاسترخاء على البحر في عطلة صيفية. تم وضع مكياج خفيف الوزن هنا بطبقة رقيقة من كريم الأساس وأحمر خدود برونزي وكحل مجنح رفيع على الجفن العلوي وأحمر شفاه وردي ناعم. تتناسب تسريحة الكعكة مع مكياجها الصيفي الخفيف، وهي طريقة مريحة لقضاء عطلة صيفية.

 

مكياج برونزي من سوسن القاضي

مكياج برونزي من سوسن القاضي


للحصول على إطلالة برونزية أنيقة وراقية للصيف، هذا المكياج البرونزي هو لون ترابي جريء وجذاب. كما يتم استخدام ظلال العيون البني والماسكارا السميكة وكريم الأساس البرونزي الذي يوضع بالتساوي على بشرة نضرة وأحمر الشفاه البني المبطّن بمحدد الشفاه، مع تنسيقها مع تسريحة شعر أشقر مجعد.

 

مكياج خوخي من ألين سليمان

مكياج خوخي من ألين سليمان


تم تطبيق ظلال العيون الخوخي بنعومة وبساطة على الجفن العلوي للعيون وتم وضع أحمر شفاه خوخي أفتح قليلاً وتم تنسيق الإطلالة الصيفية مع تسريحة شعر مموجة.

 

مكياج الزهور من نهود الرمحي

اكتشفي أحدث صيحات المكياج لصيف 2024 واستلهمي إطلالتك من مدونات الموضة!


تم استخدام ظلال العيون الوردي والآيلاينر المجنح وأحمر الخدود الوردي اللامع وأحمر الشفاه الوردي النيود لإضفاء إطلالة جمالية بسيطة وناعمة مثالية لقضاء ليلة في الخارج. كانت تسريحات الشعر عصرية وصيفية مع خصلات شعر عتيقة منسدلة إلى الجانب.

 

مكياج وردي ناعم من العنود بدر

مكياج وردي ناعم من العنود بدر


تقدم تسريحة مدونة الموضة العنود بدر خياراً من المكياج الوردي الناعم والمناسب للبشرة الصيفية البرونزية. هذا المكياج الذي اعتمدته العنود بملابس الجينز تحديداً يناسب العشاء مع الأصدقاء، فاختارت ظلال العيون الوردي مع الكحل الناعم على الجفن من الجذور إلى الخارج، والماسكارا المكثفة للرموش وكريم أساس برونزي لإبراز جمال البشرة باللون الوردي تم اختيار أحمر الخدود اللامع، بالإضافة إلى أحمر شفاه باللون الوردي العاري المناسب لفصل الصيف، مستوحى من العنود بدر.

 

خطوات المكياج الصيفي المتفتت

ü    بعد التنظيف، ضعي مرطبًا مناسبًا وطبقة من واقي الشمس.

ü    ضعي برايمر لتثبيت المكياج الصيفي وتنعيم التجاعيد وإخفاء عيوب البشرة.

ü    بدلًا من الكونسيلر ← كريم الأساس، استخدمي كريم الترطيب ← كريم الأساس لترطيب البشرة وإخفاء العيوب.

ü    ضعي البودرة البرونزية على الجبين وعظام الوجنتين والذقن والأنف لتفتيح منطقة العينين وكمية صغيرة من البودرة على الرقبة.

ü    لجعل ظلال العيون تدوم لفترة أطول خلال أشهر الصيف، تجنبي وضع كريم العيون على الجفون واستبدليه ببرايمر يقلل من التجعد ويطيل عمر مكياج العيون، أو ضعي بودرة ظلال العيون فوق كريم العيون قبل وضع الآيلاينر وضغط الظل الداكن فوق الآيلاينر بفرشاة صغيرة بزاوية. سيؤدي ضغط الظل الداكن فوق الآيلاينر بفرشاة صغيرة بزاوية صغيرة إلى جعله يدوم لفترة أطول.

ü    بالنسبة لأحمر الخدود، ضعي أحمر الخدود الكريمي على تفاحة الخدين وامزجيه، ثم استخدمي فرشاة البودرة لوضع أحمر الخدود وكريم الأساس على البشرة.

ü    في الصيف، استخدمي الألوان الزاهية في مكياجك لجعل وجهك يبدو أكثر إشراقًا.

ü    استخدمي مرطب الشفاه ثم ضعي أحمر شفاه وردي أو خوخي لإطلالة صيفية.

ü    مستحضرات التجميل المقاومة للماء مثل الماسكارا المقاومة للماء والكحل المقاوم للماء مناسبة للحرارة والعرق.

ü    أكملي مكياجك الصيفي برذاذ التثبيت طوال اليوم.

حفظ تعليق

0 Commentaires